"దేశ భాషలందు తెలుగు లెస్స" - తుళువ రాజు శ్రీకృష్ణదేవరాయ
"dESa bhAshalaMdu telugu lessa" - tuLuva rAju SrI kRshNadEvarAya
Telugu is the sweetest among all languages of the Land - Great Tuluva Emperor Sri Krishnadeva Raya, 16th Century

తెలుగు మాట...తేనె ఊట
TELUGU...a language sweeter than honey

మంచిని పంచుదాము వడపోసిన తేనీటి రూపం లో
తేనెకన్న మంచిదని తెలుగును చాటుదాము వేనోల్ల
ఇదే నా ఆకాంక్ష, అందరి నుంచి కోరుకునె చిరు మాట

"TELUGU - Italian of the East" - Niccolo Da Conti, 15th Century


"సుందర తెలుంగిళ్ పాటిసైతు" - శ్రీ సుబ్రహ్మణ్య భారతి
"suMdara teluMgiL paaTisaitu" - SrI subrahmaNya bhArati
Let us sing in Sweet Telugu - Tamil poet Sri Subrahmanya Bharati, 20th Century

Thursday, January 26, 2006

National conference on Annamayya Pada Sahityam


Kuppam, Andhra Pardesh, Jan 25 (UNI) A three-day national conference on అన్నమయ్య పద సాహిత్యం (Annamaya Pada Sahityam) began at the Dravida University here today.

Inaugurating the meet, former Vice-Chancellor of the University Mr Srihari, said Annamacharya's songs remained an important source of material for researchers to study medieval Telugu.

He also underlined the need to compile Annamayya lectures.

Over 40 scholars from Karnataka, Tamil Nadu and Andhra Pradesh were attending the conference, organised by the Department of 'Sahithi Smaskriti' of the University.

Vice-Chancellor Prof G Lakshminarayana presided over the inaugural.

Courtesy: DeepikaGlobal


Want your own TELUGU BLOG?
Get it today!
Click here for a step by step guide to blogging in 'Italian of East'


4 Comments:

At 6:11 PM, Blogger raybanoutlet001 గారు చెప్పినారు...

nike air max 90
polo ralph lauren
oakland raiders jerseys
pandora jewelry
christian louboutin sale
redskins jerseys
oakley sunglasses
fitflops
ralph lauren polo
ugg boots

 
At 5:15 PM, Blogger anosh గారు చెప్పినారు...

افضل شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة تنظيف فلل بخميس مشيط تنصحك ايضا سيدتي بالاهتمام بنظافة الشبابيك الداخلي والخارجي لانة يعطي لمسة جمالية رائعة للفيلا الخاصة بك وتشعرك بالراحة عن نظفاتها.
فعندما تريد ان تعتني بالفيلا الخاصة بك لابد ان تستعين بأهل الخبرة في تنظيف الفلل وشركة تنظيف فلل بخميس مشيط لديها اخبراء والمتدربين والماهرين في تأدية واجبتهم ولتدريبهم علي احدث اجهزة التنظيف بالبخار واستخدامهم اقوي المواد الفعالة وطرق استخدامها بعناية فائقة.
افضل شركة تنظيف فلل بخميس مشيط توضح لكم ان عملية تنظيف الفلل ليس بسهلة ولا بسيطة وقد تستغرق وقتا طويل ولكن بفريق عملنا ومعدتنا الحديثة تجعل الموضوع اسهل مما يمكن بأعلي جودة ممكنة وبأقل الاسعار الممكنة
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف بيوت بخميس مشيط
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف بيوت بأبها
شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف خزانات بابها

 
At 5:15 PM, Blogger anosh గారు చెప్పినారు...


شركة تنظيف شقق بابها

البيت الراقي تنظيف شقق بابها هي واحدة من اقوي الشركات المتخصصة في مجال التنظيف بابها بافضل الوسائل التي تسهل عليك عملية التنظيف الشاقة وتكون جيدة ومتقنة للغاية في كل جزء من اجزاء الفلل وباسرع وقت ممكن وبكل دقة وكفاءة عالية لكسب ثقة عملائنا فكل ذلك يكون نتاج تعب خبراء شركة تنظيف فلل بابها ودقتهم في اعطاء عملائنا الخدمة المطلوبة وبأعلي مستوي من النظافة كما يوضح خبراء تنظيف فلل بابها انهم يقومون بعملية التنظيف والتعطير سواء كانت الفيلا جديدة او مفروشة لتحقيق الاسترخاء والتمتع بجو صحي ونظيف فمع البيت الراقي نشرح لكم اهم الطرق للحفاظ علي جمال ورونق الفلل بأسهل الطرق وأبسطها ومعرفة المواد الفعالة في عملية التنظيف
تنظيف شقق بخميس مشيط تقدم اهم هذة النصائح
يجب ان تقوم ربة المنزل بتنظيف الاثاث من كنب ومجالس وغيرهم بشكل يومي وتنظيفهم من الاتربة لعدم تراكم الاتربة وبالتالي يصعب ازالتها مع الوقت .
تنظيف فلل بخميس مشيط افضل شركة تنظيف فلل بخميس مشيط تنصح ايصا بالاهتمام بتنظيف الستائر وغسيل الموكيت والسجاد بشكل مستمر للحفاظ علي رونقها ونظافتها واناقتها كما اننا ننصح بالتخلص من الاشياء التي ليس لها اي اهمية اوقيمة لعدم التراكم الزايد عن اللزوم .
كما اننا ننصح بالاهتمام بالتنظيف الدوري للمطبخ بكل مافية لعدم تراكم الدهون ومن ثم يصعب ازالتها فيما بعد والاهتمام بتنظيف الصحون اول بأول لعدم جلب الحشرات والروائح الكريهة وايضا الحمام لابد من تنظيفةو تعقيمة بشكل دوري لصحتك وصحة اسرتك مع استخدام المطهرات الفعالة .

 
At 1:42 PM, Blogger anosh గారు చెప్పినారు...

ارقام الاثاث المستعمل جدة
حقين المستعمل بجدة
ارقام الاثاث المستعمل
شراء اثاث مستعمل
شراء الاثاث المستعمل
شراء اثاث
حقين الاثاث المستعمل
حقين المستعمل بجدة
شراء اثاث مستعمل جدة
عزيزي العميل اينما كنت سنعمل على توفير افضل مجموعة من افضل انواع الاثاث المستعمل والذي نوفره لك على اعلى مستوى من التميز والرقي كانه جديد تماما وذلك لكافة انواع الاثاث الكلاسيك والمودرن فقط اطلب ما تريد ونحن نهمل على عرض العديد من المنتجات والانواع المختلفة للاثاث امامك والتي يمكنك الاختيار من بينها وتتوفر لدينا خدمات شحن مميزة في جميع انحاء العالم وطرق الشحن لدينا تحافظ على الاثاث من اى مشكلات سواء كسر او اتربة او غيره نضمن لك وصول الاثاث كما رايته تماما بدون اى مشكلات وباسعار مميزة ولدينا فريق عمل قادر على التواصل معكم في اى وقت لتلبية جميع رغباتكم ومتطلباتكم المختلفة

 

Post a Comment

<< Home